مواهب ستلفت نظرك لمتابعة كرة الصالات

قد لا يكون لاعبي كرة قدم الصالات يحظون بالفرصة الكافية للشهرة في أرجاء العالم كما يحظى بها لاعبو كرة القدم عادة لكن الأكيد أنه في خلال الأعوام القادمة ستحظى اللعبة بالمزيد و المزيد من الشهرة لانفرادها باستقدام العديد من المواهب الفريدة التي قد لا يصدقها مشاهد الكرة العادي ، فتركز اللعبة على المهارات و الدقة بشكل فعال في اهتمام لاعبيها بهذا الجانب للحد الذي يجعلهم أقوى المنافسين مهاريًا في العالم ..!

فالكو

أليساندرو روزا فييرا و الملقب بـ فالكو .. لا يمكن مؤخرًا ذكر كرة قدم الصالات دون إقرانها بذكر اللاعب البرازيلي الأشهر و الأبرز في اللعبة ، فالكو الذي ولد عام 1977 ويبلغ من العمر 39 عامًا .. اختير كأفضل لاعب كرة قدم صالات في العالم لعدة أعوام 2004 – 2006 – 2011 – 2012 ومن الجدير بالذكر أنه صاحب رقم تاريخي من حيث عدد الأهداف نسبة لمشاركاته ، ففي 201 ظهور له مع المنتخب البرازيلي سجل الظاهرة 339 هدفًا بنسبة تزيد على الهدف و النصف بكل مباراة .1024px-kaunas_fc_vs_gloucester_futsal_revolution_2

أرقام اللاعب المدهشة ليست وحدها ما صنعت أسطورته و لكن موهبته الفريدة أيضًا فيكفيك البحث عن لقطاته عبر مواقع الانترنت ولن تكف عن مشاهدته مطلقًا !

يذكر أن اللاعب بدأ كلاعب كرة قدم في بداية مسيرته ثم تحول لكرة قدم الصالات ليسطع نجمه بشكل لافت و يسيطر اسمه كأسطورة حقيقية .

ريكاردينهو

من البرازيل إلى البرتغال و يبدو أن اللغة المشتركة ليست القاسم الوحيد بينهما ولكن الموهبة أيضًا !

اللاعب البرتغالي الذي ولد عام 1985 ما زال بإمكانه تقديم الكثير و هو في الواحدة والثلاثين من العمر .. أسلوب لعبه الخاص يقترب من طريقة فالكو في التلاعب بدفاعات الخصوم بمهارات فردية لكن المتابع يلحظ لمسة فريدة لكل منهما حيث يحب ريكاردينهو التسجيل من مسافات أقرب من المرمى بشكل واضح.

ثويانكلانج

لاعب تايلاندي شاب ، بدأ ظهوره مع المنتخب في عام 2012 خلال بطولة العالم لكن موهبته نسبة لسنه فهو ذو 27 عامًا فقط لكن على سبيل المثال قد اختير هدفه كأفضل هدف في كأس العالم لكرة الصالات 2016 ويبدو أنه نجم واعد جديد على غرار فالكو و ريكاردينهو.